الملك محمد السادس يؤكد متانة علاقات المغرب وسلوفينيا في تهنئة رسمية

mohammed-VI-conseil.des-ministres

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانيه للرئيسة السلوفينية، متمنياً للشعب السلوفيني مزيداً من التقدم والرخاء. وجاء في الرسالة أن هذه المناسبة تشكل فرصة لتوجيه أصدق التمنيات لسلوفينيا وشعبها بمواصلة مسيرة الازدهار والتنمية.

كما نوّه الملك محمد السادس بمستوى علاقات الصداقة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، مشيداً بما يميزها من متانة واستمرارية.

وأكد العاهل المغربي أن هذه العلاقات تستند إلى أسس راسخة من الاحترام المتبادل والتقدير المشترك، فضلاً عن الإرادة المتواصلة لدى البلدين من أجل تطوير التعاون الثنائي وتعزيزه في مختلف المجالات، بما يساهم في إثراء الشراكة بين الرباط وليوبليانا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *