استقالة حمودة بنشريفة من تدريب الوداد الرياضي عقب تراجع النتائج

benchrifa

أعلن الإطار الوطني حمودة بنشريفة إنهاء مهامه على رأس الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي، بعد أن قدم استقالته إلى المكتب المديري للفريق صباح يوم الاثنين.

وجاء قرار المغادرة عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأحمر يوم الأحد أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.

ووفق معطيات متطابقة، فإن بنشريفة برر قراره بغياب الظروف الملائمة للعمل بالشكل الذي كان يطمح إليه، إضافة إلى عدم رضاه عن عدد من الأوضاع داخل محيط الفريق، والتي اعتبر أنها تؤثر بشكل مباشر على أداء المجموعة ونتائجها.

وكان بنشريفة قد تولى قيادة الوداد الرياضي خلفا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، غير أن تجربته على رأس الجهاز الفني لم تستمر سوى أقل من شهرين.

وخلال فترة إشرافه، قاد بنشريفة الفريق في تسع مباريات بمختلف المسابقات، بينها ثماني مواجهات في البطولة الاحترافية ومباراة واحدة في كأس العرش، وحقق خلالها خمسة انتصارات مقابل أربع هزائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *